دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-30

بيرانكيس قبل مواجهة نادال: رافا لا يعطي هدايا

الرأي نيوز - ينتظر الليتواني ريكارداس بيرانكيس، المصنف 106 عالميًا، مواجهة صعبة للغاية اليوم الخميس، أمام الإسباني رافائيل نادال في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون على الملعب الرئيسي.

وقال بيرانكيس عن تلك المواجهة بحسب ما نقل موقع اللاعبين المحترفين: "من الخاص دائمًا المشاركة في ويمبلدون، فهنا بدأ التنس في إنجلترا وعلى الملاعب العشبية، فرصة اللعب في تلك البطولات أمام لاعبين مثل رافا بمثابة حلم يتحقق، أتطلع كثيرًا للمباراة".

وأضاف: "رافا يقدم موسمًا مذهلًا، التتويج ببطولات الجراند سلام في أستراليا وباريس، أمر مبهر ما يقدمه، سيكون الأمر صعبًا، فعندما تدخل إلى أرض الملعب لمواجهة اللاعبين الكبار، تكون السرعة مختلفة".

واسترسل "سرعة ومستوى هؤلاء اللاعبين ثابت دائمًا ولا يرتكبون الأخطاء، وعليك الفوز بالنقاط بنفسك كي تتحصل على فرصة، فهم لا يقدمون أي شيء لك".

وتابع: "الحفاظ على التركيز هو الجزء الأصعب ولكن الأهم، فعندما واجهته في أستراليا دخلت أرض الملعب في أول مباراة لي أمامه واستيقظت وجدت نفسي متأخرًا (1-4) بالفعل، وبالتالي يجب عليك أن تكون في أفضل مستوى من البداية كونك لن تحصل على الهدايا".

وواصل: "مع مرور الوقت يتغير تفكيري، فمنذ 10 سنوات لم أكن أؤمن بقدرتي بالتغلب على اللاعبين الكبار، ولكني الآن أبلغ من العمر 32 عامًا ولا أفكر الآن في عدم قدرتي على الفوز على أي لاعب، أدخل أرض الملعب واستمتع وأدفع نفسي إلى أقصى حد وأخرج أفضل ما لدي، يمكنني القول إن عقليتي الآن جيدة للغاية، ولم أعد أعانى من التوتر".

وأتم: "أشعر بحالة جيدة هذا العام وقدمت عملًا كبيرًا قبل القدوم إلى هنا، لم أشارك في أي بطولات على الملاعب العشبية ولكن شعوري جيد على العشب، أريد أن ترى الجماهير أنني لا أستسلم ومتواجد من أجل كل نقطة، وهذا ما تعلمته من رافا، فهو لا يمنحك أي نقطة". 
عدد المشاهدات : ( 206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .